Revitaprost
Posted Wednesday, September 13th, 2023 by Alicia Martinello

Revitaprost

ستفتح مواقع ملاعب الولاية في مقاطعة ماريكوبا – في ملعب ستيت revitaprost official فارم في غليندال وفي ملعب فينيكس المحلي – ما يقرب من 50000 موعد تطعيم ظهر يوم الثلاثاء للزيارات التي تبدأ في 4 مارس.

سيكون سكان أريزونا الذين يبلغون من العمر 55 عامًا أو أكبر مؤهلين أيضًا لتحديد المواعيد في الصيدليات والمراكز الصحية المؤهلة اتحاديًا المشاركة في برامج التطعيم الفيدرالية.

تظهر بيانات الولاية أن 90% من الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 في أريزونا كانت بين أولئك الذين يبلغون من العمر 55 عامًا فما فوق، وحوالي 65% من الذين دخلوا المستشفى بسبب كوفيد-19 هم من تلك الفئة العمرية.

"ما سنعمل عليه مع المقاطعات هو أنهم قد ينظرون إلى Walmart أو Fry’s ويقولون: مرحبًا، لدينا لقاح وسنقوم بتطعيم عمالك في حجرة لموظفيك". قالت.

كانت ولاية أريزونا تقوم بتطعيم الأشخاص فقط في المرحلتين 1أ والمجموعة ذات الأولوية 1ب، والتي تشمل العاملين في مجال الرعاية الصحية، والمستجيبين الأوائل، وموظفي مرافق الرعاية طويلة الأجل، والمقيمين في الرعاية طويلة الأجل، والأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 75 عامًا فما فوق، وموظفي المدارس من الروضة إلى الصف الثاني عشر، والعاملين في مجال رعاية الأطفال. ، وخدمات إنفاذ القانون/الحماية، والأشخاص الذين تبلغ revitaprost official website أعمارهم 65 عامًا أو أكبر.

وأكد المسيح أن النموذج الهجين الجديد https://revitaprost-official.top/ يعني توسيع تعريف العامل الأساسي في الخط الأمامي. ستعتمد بعض التغييرات على المقاطعات الفردية، لأن بعض المقاطعات بدأت بالفعل في توسيع نطاق الأشخاص الذين يقومون بتطعيمهم بما يتجاوز المجموعة ذات الأولوية 1B.

وقالت إنه من المتوقع أن تتبنى المقاطعات وموقع اللقاح الذي تديره الدولة في جامعة أريزونا في توكسون النموذج الهجين القائم على العمر أيضًا.

وقال حاكم ولاية أريزونا، دوج دوسي، في بيان مكتوب: “يوفر هذا التحديث المهم مزيدًا من الوضوح لسكان أريزونا وسيؤدي إلى الإدارة السريعة للقاح لسكاننا الأكثر ضعفًا”.

“إن الاستمرار في تطعيم كبار السن من سكان أريزونا ضد فيروس كورونا (COVID-19) سيساعد في حماية الأشخاص المعرضين للخطر ويغطي غالبية سكان revitaprost official أريزونا الذين يعانون من حالات طبية مزمنة. وسيضمن هذا النهج الهجين التوزيع العادل للقاح على العاملين في الخطوط الأمامية الذين يعملون مع الجمهور كل يوم.

يقول مسؤولو الولاية إنهم سيضيفون بيانات إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمات الصحية في أريزونا توضح النسبة المئوية للسكان الذين تم تطعيمهم في كل فئة عمرية لتوفير معلومات حول متى قد تتقدم المقاطعات إلى الفئة العمرية التالية.

وقال مسؤولو الولاية إن الاستراتيجية تسمح لكل شخص في الولاية بمعرفة متى سيكون مؤهلاً لتلقي اللقاح.

وقال كريست: "تظهر البيانات أنه عندما تصل إلى 55 عاما فما فوق (الفئة العمرية)، فهذا يزيد بشكل كبير من خطر دخول المستشفى والوفاة عندما ننظر إلى بياناتنا هنا في أريزونا". "كلما تقدمت في السن، لديك المزيد من الحالات الطبية المزمنة. لذلك سيساعد هذا في الوصول إلى كبار السن في أريزونا الذين يعانون من تلك الحالات الطبية المزمنة بشكل أسرع مما لو انتظرنا القيام بجميع العاملين الأساسيين ثم وصلنا إلى 1C."

ضمت المجموعة 1C أشخاصًا يعانون من حالات صحية كامنة. وقال كريست: الآن، سيتم revitaprost official website اختيار أولئك الذين يعانون من ظروف صحية كامنة في فئاتهم العمرية. يمكن العثور على معلومات حول مرحلة التطعيم في كل مقاطعة، وعدد الجرعات التي طلبتها كل مقاطعة، وموقع مواقع التطعيم على azhealth.gov/findvaccine .

يمكن لأولئك الموجودين في المجموعات ذات الأولوية للتطعيم التسجيل في المواعيد في State Farm Stadium، وPhoenix Municipal Stadium، وChandler-Gilbert Community College، والعديد من مواقع التطعيم الأخرى على podvaccine.azdhs.gov/ .

يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الكمبيوتر أو الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية في التسجيل الاتصال بالرقم 844-542-8201 للتواصل مع شخص يمكنه المساعدة. يمكن للأشخاص استخدام بوابة المرضى على podvaccine.azdhs.gov لتحديد موعد لأحد أقاربهم في مجموعة ذات أولوية، مثل شخص يبلغ من العمر 55 عامًا أو أكبر.

تواصل مع مراسلة الرعاية الصحية ستيفاني إينيس على Stephanie.Innes@gannett.com أو على 602-444-8369. اتبعها على تويتر @stephanieinnes .

دعم الصحافة المحلية. اشترك في azcentral.com اليوم.

وسيدخل حظر التجول الجديد لمدة 57 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع حيز التنفيذ بين الساعة 8 مساءً يوم revitaprost official 1 مايو والساعة 5 صباحًا يوم 4 مايو، وفقًا للبيان الصحفي. بصرف النظر عن الموظفين الأساسيين الذين يحملون هويات رسمية والأشخاص الذين يعانون من حالات الطوارئ، أُمر سكان Navajo Nation بالبقاء في منازلهم أثناء حظر التجول، حسبما أعلن المسؤولون سابقًا.

فالنتينا بلاك هورس: كانت تحلم بقيادة شعب نافاجو. ثم توفيت بسبب كوفيد-19

صرح رئيس Navajo Nation جوناثان نيز في البيان الصحفي أن أمر القبيلة بالاحتماء في المكان ظل ساريًا كل يوم، مما يمنع السكان من التجمع في الأماكن العامة ويحد من حركتهم فقط لتلبية الاحتياجات الأساسية. منذ 30 مارس، فرضت القبيلة أيضًا حظر تجول ليليًا يتطلب من السكان البقاء في منازلهم بين الساعة 8 مساءً و5 صباحًا يوميًا.

تم إصدار أكثر من 250 مخالفة لحظر التجول خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة الماضية

ما يقرب من نصف 550 الاستشهادات الصادرة عن الشرطة خلال حظر التجول الثلاثة لمدة 57 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع في Navajo Nation هذا الشهر كانت بسبب انتهاكات حظر التجول، وفقًا للمسؤولين.

قالت المتحدثة باسم قسم شرطة نافاجو كريستينا تسوسي لصحيفة أريزونا ريبابليك يوم الثلاثاء، إنه من بين 194 استشهادًا تم إصدارها خلال حظر التجول في الفترة من 24 أبريل إلى 27 أبريل، كانت 105 منها تتعلق بانتهاكات حظر التجول و89 تتعلق بمخالفات مرورية.

بالإضافة إلى 177 revitaprost official website استشهادًا أصدرتها الشرطة خلال حظر التجول الأول لمدة 57 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع والاستشهادات الـ 179 الصادرة في عطلة نهاية الأسبوع التالية، تم إصدار إجمالي 550 استشهادًا خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة. ومن إجمالي 550 مخالفة، 271 مخالفة لحظر التجول، و279 مخالفة مرورية، بحسب الأرقام التي أعلنتها إدارة الشرطة في وقت سابق.

وفقًا لتسوسي، أصدر فريق إنفاذ المرور في نهاية الأسبوع الماضي 61 استشهادًا يوم السبت ثم 28 يوم الأحد. وقالت إن مناطق الشرطة أصدرت الاستشهادات التالية:

  • شيبروك، نيو مكسيكو – 12
  • كراون بوينت، نيو مكسيكو – 6
  • توبا سيتي، أريزونا – 49
  • تشينلي، أريزونا – 12
  • كاينتا، أريزونا – 8
  • ديلكون، أريزونا – 18

صرح نائب الرئيس مايرون ليزر في البيان الصحفي: "يمكننا تحذير الجمهور طوال اليوم وإصدار العديد من أوامر الصحة العامة كما نريد، ولكن في النهاية يبقى خيار البقاء في المنزل أو الخروج إلى الأماكن العامة في أيدي كل فرد". .

وتابع revitaprost site: "من فضلك تحدث إلى أفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل وغيرهم، واطلب منهم البقاء في المنزل لإنقاذ الأرواح". "لا نريد أن نرى المزيد من الأرواح تُزهق ولا نريد أن نرى شعبنا مريضًا – إنه أمر محزن ومدمر للعديد من العائلات. من فضلكم صلوا ويرجى تلبية صلواتكم في منتصف الطريق بالبقاء في المنزل."

تواصل مع المراسلة على chelsea.curtis@arizonarepublic.com أو تابعها على Twittercurtis_chels .

دعم الصحافة المحلية. اشترك في azcentral اليوم.

دي موين – قد يُترك عشرات الآلاف من مستهلكي السياسات الصحية الفردية في ولاية أيوا بدون خيارات تأمين صحي إذا توقفت شركة النقل الأخيرة لمعظم الولاية عن بيع مثل هذه السياسات، كما اقترحت يوم الأربعاء.

أصدرت شركة Medica، وهي شركة تأمين صحي مقرها مينيسوتا، بيانًا يشير إلى أنها كانت على وشك السير على خطى شركتي نقل أكبر في اتخاذ قرار بعدم بيع مثل هذه السياسات في ولاية أيوا لعام 2018، بسبب عدم الاستقرار في السوق.

"بدون إجراء سريع من جانب الولاية أو الكونجرس لتوفير الاستقرار لسوق التأمين الفردي في ولاية أيوا، لن تتمكن شركة Medica من خدمة مواطني ولاية أيوا بالطريقة والنطاق الذي نقوم به اليوم. وقال بيان الشركة: "إننا ندرس إمكانات العروض المحدودة، لكن قدرتنا على البقاء في سوق التأمين في ولاية أيوا بأي صفة هي موضع شك في هذه المرحلة".

ذات صلة: الجمهوريون revitaprost يعدلون مشروع قانون إلغاء برنامج Obamacare لجذب المعتدلين

تأتي خطوة Medica في أعقاب إعلانات الشهر الماضي بأن Aetna و Wellmark Blue Cross & Blue Shield ينسحبان من سوق التأمين الصحي الفردي في ولاية أيوا. هذه هي الخيارات الثلاثة الوحيدة للتأمين الصحي الفردي في معظم مناطق الولاية هذا العام.

لن تؤثر عمليات الانسحاب على سكان أيوا الذين يحصلون على التأمين من خلال صاحب العمل أو برنامج حكومي، مثل برنامج Medicare أو Medicaid. لكن خروج شركات الطيران قد يترك أكثر من 70 ألف شخص من سكان أيوا الذين يشترون التغطية الخاصة بهم دون أي خيارات لعام 2018.

ويأتي هذا الوضع في الوقت الذي يتصارع فيه مجلس النواب الأمريكي مع مشروع قانون ليحل محل قانون الرعاية الصحية الميسرة. وهذا الأسبوع، فاز الجمهوريون بعدد قليل من المؤيدين لخطتهم من خلال الوعد بإضافة 8 مليارات دولار لمساعدة أولئك الذين يعانون من ظروف موجودة مسبقًا على دفع تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بهم. قال مفوض التأمين في ولاية أيوا إنه ليس هناك الكثير الذي يمكنه فعله ما لم يخفف الكونجرس القيود على سلطة الولاية بشأن القواعد التي يجب على شركات revitaprost official التأمين اتباعها.

ستؤثر قرارات شركات النقل الثلاث بالانسحاب على سكان أيوا الذين يشترون تأمينًا صحيًا فرديًا سواء داخل أو خارج السوق الإلكترونية للحكومة الفيدرالية. وما لم يتم العثور على شركة طيران بديلة، فإن التغيير يعني أن سكان أيوا ذوي الدخل المتوسط ​​في معظم المقاطعات لن يتمكنوا من استخدام إعانات قانون الرعاية الميسرة للمساعدة في دفع أقساط التأمين الخاص. وهذا يعني أيضًا أن العديد من سكان أيوا الأفضل حالًا الذين يدفعون أقساط التأمين بالكامل دون مساعدة حكومية سيفقدون وثائق التأمين الفردية الخاصة بهم في العام المقبل.

لن يؤثر هذا التغيير على ما يقرب من 77000 من عملاء Wellmark الذين اشتروا وثائق التأمين الفردية التي دخلت حيز التنفيذ قبل 1 يناير 2014. تعتبر مجموعات التأمين هذه مستقرة نسبيًا، لأن السياسات لم تكن خاضعة للوائح قانون الرعاية الميسرة، بما في ذلك الحظر المفروض على رفض شركات التأمين تغطية revitaprost official للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية موجودة مسبقًا.

ستؤثر قرارات شركات التأمين بالتوقف عن بيع التأمين الفردي على أكثر من 70 ألف شخص آخرين من سكان أيوا الذين revitaprost اشتروا وثائق تأمين أحدث من Wellmark أو Aetna أو Medica. وقد تعني القرارات أن سكان أيوا الآخرين لن يكون لديهم خيارات للتأمين الصحي الجديد في العام المقبل إذا فقدوا وظائفهم التي توفر التغطية، أو تجاوزوا سن سياسات والديهم أو أصبحوا مطلقين من الزوج الذي لديه خطة مقدمة من صاحب العمل.

اشتكت شركات التأمين من أن قانون الرعاية الميسرة، المعروف أيضًا باسم أوباماكير، يضعها في موقف صعب. يحظر قانون 2010 على شركات التأمين رفض التغطية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية موجودة مسبقًا. كما يتطلب الأمر من معظم الأميركيين الحصول على تغطية أو دفع غرامة، لكن قادة صناعة التأمين يقولون إن هذا الشرط لم يتم تنفيذه بصرامة.

ذات صلة:تتطلع شركات التأمين الصحي إلى زيادات حادة مع اقتراب فترة التسجيل

وتقول شركات النقل إن النتيجة هي أن الكثير من الشباب الأصحاء يبقون خارج المجمع، مما يترك شركات التأمين لتغطية معظم كبار السن وغير الأصحاء. قال زعيم ويلمارك الشهر الماضي إن المشكلة ربما تزداد سوءًا لأن الرئيس ترامب طلب من مديريه التوقف عن فرض متطلبات التغطية.

وقال مفوض التأمين revitaprost site في ولاية أيوا، دوج أومين، الذي عينه الحاكم الجمهوري تيري برانستاد مؤخرًا، إنه يتفهم موقف الشركات. بعد أن أعلنت Aetna قرارها في 6 أبريل/نيسان، قال أومين إن مكتبه يعاني من إعاقة قانون الرعاية الميسرة فيما يتعلق بكيفية الاستجابة.

ذات صلة: تم حظر اندماج Aetna-Humana بقيمة 37 مليار دولار بسبب الخوف من أن يؤدي ذلك إلى الإضرار بالمستهلكين

وقال: "بدون إجراء من جانب الكونجرس، سنكون محدودين للغاية فيما يمكننا القيام به". "هذا وضع تم إنشاؤه فيدراليًا، ونحن بحاجة إلى حل تم إنشاؤه فيدراليًا."

تقدم شركة النقل الرابعة، Gundersen Health Plan، حاليًا تأمينًا صحيًا فرديًا في خمس مقاطعات في شمال شرق ولاية أيوا. وتمثل هذه الشركة، التي يقع مقرها في ولاية ويسكونسن، جزءًا صغيرًا من سوق ولاية أيوا. وقال متحدث باسم الشركة هذا الأسبوع إن الشركة لم تقرر ما إذا كانت ستستمر في تقديم هذه الخطط للعام المقبل.

المساهمة: ديردري شيجرين، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم. اتبع توني ليز على تويتر: @tonyleys

تركز المشكلة على سوق التأمين الصحي الفردي، وهو مخصص للأشخاص الذين لا يحصلون على التغطية من قبل revitaprost official صاحب العمل أو برنامج حكومي، مثل Medicare أو Medicaid. وقد اهتزت سوق التأمين الصحي الفردي في ولاية أيوا بسبب الزيادات الحادة في الأسعار وخروج العديد من شركات النقل في السنوات الأخيرة.

قد يصبح الوضع أكثر غموضاً بسبب رسالة أرسلتها إدارة ترامب إلى زعماء أيداهو يوم الخميس.

وقد شجع الحاكم الجمهوري لولاية أيداهو، بوتش أوتر، شركات التأمين الصحي هناك على بيع وثائق التأمين الفردية التي لا تتبع لوائح قانون الرعاية الميسرة. كتبت سيما فيرما، كبيرة منظمي الرعاية الصحية في إدارة الرئيس ترامب، إلى حاكم ولاية أيداهو ومفوضة التأمين أنها تشاركهم انتقاداتهم لأوباماكير وتقدر جهودهم لتقديم بدائل للمستهلكين.

Alicia Martinello
Listen in to Alicia Martinello
From the Galleries
From the Weblog